أعلنت أنها أبرمت اتفاقية لبيع كازينو في جان ، نيفادا. يتم الحصول على العقار من قبل مشغل كازينوهات اون لاين  وآلة القمار جت جامينج. هذا الأخير ينتمي حاليًا إلى أفراد عائلة.

لم يتم الإعلان عن سعر الصفقة. يجب الموافقة على الصفقة من قبل منظمي الألعاب في نيفادا لإكمالها.

إنها ليست الميزة الأولى التي تمتلكها . تأتي الصفقة الجديدة بعد شهر واحد فقط من بيع الكازينوهات الصغيرة الأخرى للشركة – كازينو في هندرسون ، نيفادا.

تم شرح الصفقة الأخيرة من قبل كجزء من خطة الشركة لـ “مراجعة وتحسين” محفظة العقارات الخاصة بها والتركيز بشكل أكبر على “التطورات الجديدة” في الأسواق الدولية والإقليمية.

وبعبارة أخرى ، فإن سبب بيع عقار  الأخير هو أن الشركة تتبع استراتيجية جديدة. بعد أن أوضح المدير المالي دوافع ، قال الخبراء إن سبب عمليات التصفية هو أن ترغب في استخدام بيع العقارات الصغيرة غير العقارية لزيادة قوتها المالية لمتابعة المشاريع الأكبر ، خاصة في آسيا.

لم تتم الموافقة بعد على بيع كازينو من قبل سلطات المقامرة المحلية. من المتوقع أن تستمر الصفقة دون تعقيدات. جت جامينج هي مشغل مسار لآلات القمار. تم اكتشافه قبل ست سنوات ويسيطر عليه حاليًا الرئيس التنفيذي لشركة – السيد

تدير ماكينات القمار في أكثر من 130 موقعًا ، بما في ذلك المتاجر الصغيرة داخل شركة التحكم الخاصة بها. كما أن لديها اثنين من الكازينوهات الصغيرة في نيفادا.
كما أدلى مدير شركة للألعاب السيد ببيان منفصل ، وكشف أن شركته “راضية عن فرصة شراء والممتلكات المحيطة بها”. وقال أيضًا إن فريقه بذل قصارى جهده لإكمال وثائق الاتفاقية بسلاسة.

لم تعلن الشركة بعد عما تعتزم القيام به مع الكازينو ، سواء كانت ستواصل تشغيله أو تحويله إلى نوع آخر من المنشآت. لم يتم الإعلان عن أي خطط رسمية لمصير الاستحواذ الجديد. الوقت فقط سيخبرنا ما سيتبع.