أعلنت شركة أخرى مؤخرًا عن خطط لإنشاء كازينوهات في تينيان و سايبان في جزر ماريانا الشمالية.

وعبر مستثمرو سايبان جينغهوا إنفستمنت عن أملهم في أن تتحقق خطتهم وأن يكتمل مشروع تينيان ، الذي سيكلف الشركة ما يقرب من 4 مليارات دولار ، قريبا. وفقا لاقتراحهم ، سيتألف المكان من مجمع فاخر وكازينو.

ديفيد سابلان ، الممثل الرسمي لـ سايبان جينغهوا ، أصدر إعلانًا موجزًا ​​وأبلغ وسائل الإعلام أن الشركة تخطط لبناء كازينو صغير في سايبان وموقع آخر أكثر إثارة للإعجاب في تينيان. وأضاف أنه لا يمكن البدء في عملية البناء في الوقت الحالي حيث يجب تحديد جميع التفاصيل الصغيرة للمشاريع.

لم يتم تحديد الموقع الدقيق للمواقع المستقبلية بعد ، ولكن وفقًا للمعلومات المنشورة في تقارير مختلفة ، تم بناء أول كازينو بالقرب من جزيرة الطيور الشعبية. يشتهر الموقع بكونه مكانًا مثاليًا لركوب الأمواج. وهي تقع في الجزء الشمالي من جزيرة سايبان.

فيما يتعلق بموقع الكازينو الثاني ، يعتبر ممثلو الشركة الجزء الشرقي من تينيان موقعًا مناسبًا.

سايبان جينغهوا هو رابع أكبر مستثمر يركز على غزو جزر المحيط الهادئ وجعلها وجهة جذابة للترفيه والترفيه ، والأهم من ذلك ، الألعاب.
لقد اتخذ أصحاب ميجا ستارز اوفرسيز ليمتد ومجموعة ألتر سيتي ومجموعة بريدج للاستثمار خطوات لتنمية أعمالهم وإتاحة خدماتهم للمقيمين والسياح.

في الوقت الحالي ، تعد سلالة تينيانالكازينو الوحيد المتاح للاعبين ، ولكن نظرًا لاهتمام بعض أكبر الشركات العالمية في سوق ألعاب ماريانغير المطورة إلى حد كبير ، فمن المؤكد أن الأمور ستتغير قريبًا. شمال.

سيسافر ممثلو شركة سايبان جينغهوا إلى سايبانفي وقت مبكر من العام المقبل ، لذا فإن عملية الحصول على رخصة إيجار وبناء جارية.
أصبحت المنطقة مكانًا جذابًا حقًا لمستثمري الكازينو في السنوات الأخيرة. هناك أربع شركات جاهزة حاليًا لبناء الكازينوهات في المنطقة ، الأمر الذي دفع محللي السوق إلى وضع توقعات متفائلة بشأن تنوع الاقتصادات في تينيانو سايبان.

عند اكتمال جميع المشاريع الأربعة ، من المرجح أن تصبح المنطقة مركزًا مهمًا للألعاب.