أعلن مؤخرًا عن الترقية إلى كازينو عبر الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت يقدم للزوار أحدث تصميم وميزات وألعاب يدعمها . الموقع متاح على كل متصفح وهاتف ذكي ويقدم ماكينات القمار والألعاب والمراهنات الرياضية. تم تكليف  بإدارة جميع ألعاب الموزع المباشر على الموقع. قام  بتحسين خدماته من خلال تقديم أفضل فتحات ألعاب الفيديو  ، وبوكر الفيديو ، وألعاب الخدش والمزيد.

الغير متوقع

تم الإعلان عن كل هذا في منتصف سبتمبر وبدا أن الموقع يتطور بسرعة. ونتيجة لذلك ، كان البيان الأخير المنشور على الموقع بمثابة صدمة للكثيرين. تم إغلاق الموقع الإلكتروني وتم إرسال رسالة للاعبين في 10 أكتوبر تفيد بتعطيل ميزات المراهنات الرياضية والكازينو ولن تكون متاحة للمستخدمين بعد ذلك.

“نود أن نخبرك أن  لم يعد متاحًا. نظرًا للظروف ، لم نعد قادرين على تقديم تجربة المراهنة على الكازينو والرياضة. وقد أبلغ الموقع المستخدمين أنهم يستخدمون خدمات مواقعهم الأخرى –  – يمكن الاستمرار في استخدامه ، ولم يتم توضيح أسباب ذلك من قبل فريق دعم عملاء.

يتساءل العديد من المستخدمين عما سيحدث لحساباتهم وما إذا كان الموقع سيكون غير متاح بشكل دائم. لا توضح الرسالة المرسلة للمستخدمين كيف يمكن سحب الأموال من الحسابات التي كانت لا تزال لديها أموال خلال فترة التعتيم. سأل الأشخاص الذين لديهم أسئلة حول حساباتهم لإرسال رسالة إلى فريق الدعم الخاص بهم. “لا تتردد في الاتصال بدعم مع أي أسئلة بخصوص هذا الانتقال ، بما في ذلك نقل الحسابات والأموال.”

توقف مفاجئ

إن نقص المعلومات من كازينو دونغ يثير القلق. ما يحدث عادةً عند إغلاق موقع ويب عبر الإنترنت هو أن فريق الدعم يرسل للمستخدمين معلومات تفصيلية حول كيفية سحب أموالهم قبل فترة محددة.

لم يفعل  ذلك بعد ، ويظهر إغلاق الموقع على الفور ، دون سابق إنذار ، خارج الرسالة القصيرة المعروضة حاليًا على المنصة. هناك تكهنات على الإنترنت بأن سبب الإغلاق كان مستثمرًا قام بتمويل الموقع وأوقفه لسبب ما. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد هذه المعلومات ولا يمكن اعتبارها أمرا مفروغا منه.
لا يزال الإغلاق المفاجئ لـ  أخبارًا جديدة وستظهر معلومات جديدة بالتأكيد في الأيام القادمة.

اكتشف المزيد حول

لا يقدم  أفضل العناوين من  فحسب ، بل يوفر أيضًا منصة للمراهنات الرياضية وألعاب الكازينو المعروفة باسم  يقع المقر الرئيسي لشركة التشغيل عبر الإنترنت في ويليمستا ، عاصمة كاروكاو – وهي دولة جزء من مملكة هولندا.